حلولنا

يوفر Total Tyre Care من بريجستون 3 مستويات من باقات خدمة إدارة الإطارات وصيانتها والتي يتم تخصيصها حسب الطلب. وتوفر كل باقة حلاً فعالاً لتقليل التكلفة الإجمالية لعملياتكم التشغيلية:

- برنامج مراقبة الإطارات المتقدم
- برنامج صيانة الإطارات الفائق
- برنامج إدارة الإطارات الممتاز

 

تحميل الكتيب

يتميز تطبيق Toolbox بسهولة الاستخدام ويساعدكم على متابعة متطلبات عملاء الأساطيل الحاليين والمحتملين، ويؤهل كل فرد من فريق المبيعات في شركتكم كي يصبح مستشار إطارات محترف.

باستخدام تطبيق فحص ومراقبة الإطارات Toolbox ، يمكنكم تكوين أفكار رائعة حول احتياجات الأسطول الفردية وأداء الإطارات. سيؤدي ذلك إلى الارتقاء بأساليب صيانة الإطارات بشكل مستمر.

 

تحميل الكتيب

صممت حلول Tirematics لتساعد أسطولكم على مواصلة التحرك. وتشمل الحلول عملية فحص الضغط الإطارات أوتوماتيكياً والتنبيه المباشر مما يساعد على التحرك بسرعة وفعالية لحل مشاكل الضغط المنخفض.

تتيح تقارير الصيانة المنتظمة عبر البريد الإلكتروني بالإضافة إلى الوصول إلى أداة Insight لإعداد التقارير توفير الحماية لإطارات الأسطول وإبقائها في حالة مثالية بأقل تكلفة ممكنة.

 

تحميل الكتيب

تعد حلول Webfleet من مزودي حلول الاتصال عن بعد الرائدة في العالم، وهي متخصصة في إدارة الأساطيل، وحلول الاتصال عن بعد للمركبات، وخدمات السيارات المتصلة.

تستخدم حلول WEBFLEET الحائزة على العديد من الجوائز في إدارة الأساطيل، من قبل العديد من الشركات متعددة الأحجام من أجل تحسين أداء المركبات، وتوفير الوقود، ودعم السائقين وزيادة الكفاءة الإجمالية للأسطول.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم حلول Webfleet العديد من الخدمات الأخرى المرتبطة بمجالات التأمين، والإيجار والتأجير، ومستوردي السيارات وكذلك الشركات التي تعمل على تلبية احتياجات الأعمال التجارية والمستهلكين.

 

تعلّم المزيد